قال شهريار : لا تصدق وعود النساء ياصديقى فأن وعودهن كاذبة وانا اقول العكس هو صحيح
ان وعودالرجال كلها كاذبة .
الخميس، 12 نوفمبر 2009
الأربعاء، 1 يوليو 2009
هذه الكلمات اهديت لى من شخص عزيز واريد اخذ رايكم فيها
تتوهجى فوق ظلال ضل المطر
الصباح من بديع وجهك بصر
دا الخلى قلبى من نظره
لى جسر حبك عبر
هالة جوارك لا ضل
ريشه لا وهج الوتر
وهيامى بيك لا غنوة لا مقطع شعر
يا ريتنى فيك خصلة من بين الشعر
او قميص بى دفء صدرك شعر
لو ابقى بيك روح خيال كاتلو الصبر
على يعقوب
الخميس، 18 يونيو 2009

سمعت هذه الاغنية السودانية وهى تحديدامن اغانى الشايقية وهى قبيلة تتميز دائمابالاغانى الجميلة والكلمات المؤثرة التى
تمس الوجدان , وكانت حبيبة كاتب الاغنيةتريد ان تتركه وهو يترجاها ويتوسل ان تعطيه فرصة ولو اخيرة ولكنها لم
تقبل ,وهذا جزء من كلمات الاغنية لى تشاركونى برأيكم فيها .
قطع قلبى حشى حشاه كملوا عدموا الشريان
حرقوا مرتين سواه زى البن قلى وغليان
خلى حرارتو تكتم جوا جاب بدل النفس دخان
كسانى من المزلة عبايه لبسنى ام لهيب قمصان
بنالى من المصايب قبه سكنى القبور مجان
حكايتى بقوا البكم يحكوها وحالتى يوصفها العميان
مالو قلبى منك شاكى وقال فاقد وداد وحنان
يزرع فى الوصال طول عمرو يسقى ويجنى فى الحرمان
ما دام قلبى قصدو رضاك مجبور اخدمك حفيان
ما قبلى النحاس والفضة باقين للدهب ميزان
وصفك للسمع ما شافو جوه الواقعة والرحمن
شبهتك على البيلالى فى العلا لا ولا الاذان
لقيتو متين يضاره منك فى المغيب خجلان
وجيتك عوسى عوسك فينى بى موت بى سجن قبلان
بى راسى اشتريهو رضاك واليابى الصلح ندمان
الفنان جعفر السقيد
الثلاثاء، 9 يونيو 2009
انت تمتلكنى
انى احببتك لدرجة الاستسلام لا ادرى ماذا فعل حبك بى لكى اصبح مستسلمه له بهذه الطريقة
ان حبك امتلكنى وما اصعب الحب عندما يكون حب امتلاك ,اشعر بأننى كلى ملك
لك بمشاعرى واحساسى وعاطفتى حتى عقلى هو ملك لك , لا اخفى عليك اننى سعيده
بهذا لانك بالنسبة لى اهم واقرب شخص انت فى حياتى الماضى والمستقبل , الحب الاول والاخير
, اننى لا اقوى على فراقك اوبعدك عنى لذلك انا سعيدة بامتلاكك لى ...
الثلاثاء، 2 يونيو 2009
عذاب الضمير
ان ضميرى يعذبنى لما فعلته بك ,الان تأكدت انى ظلمتك وظننت بك سؤ ولم
اعرف انك تحبنى الى هذاالحد يا ليتك كنت صريحا معى لكن غموضك واخفائك
لمشاعرك نحوى كانت وتحيرنى لذلك لم اثق فيك كنت خائفه ان تغدربى
اريد ان اخبرك انى افتقدك كثيرا وحياتى دون وجودك بجانبى لا قيمة
لها اصبحت ممله لا جديد فيها , هل لى فرصة ولو كانت الاخيرة لكى اضممد
جرحى لك واواسيك فى مصيبتك التى تسببت فيها لانى لا احتمل ان اراك تتعذب وحدك
حبيبى سامحنى لان بغيابك عنى اصبحت حياتى لا تطاق واراء الدنيا مظلمة من حولى
لانك انت نورها , انى اعترف انى لن اجد احد يملاء الفراغ الذى تركته فى قلبى فأرجو منك
ان تعود لاننى سأظل دوما والى اخر العمر فى انتظارك .
الثلاثاء، 26 مايو 2009
لا اعرف الى متى ستكون تاره بعيد واخرى قريب لا اقدر ان
احتمل تذبذب مشاعرك لقد جعلتنى اكره اليوم الذى رأيتك فيه
اننى شديدة الوضوح فى موقفى اما ان احب اوابعد لماذا
انت لا تكون كذلك
ان الحب ياسيدى لا توجد فيه منطقة وسطى لكننى امهلتك كثيرا
فأننى احذرك من ان تندم على تصرفك معى ونصل الى مرحلة
لا ينفع فيها الندم
سمئت من تعليم طفلاً كيف يحب ويعشق مع ان الحب سهل
أ ب ت فيه صدق , احساس , اهتمام ليس كر وفر ولكن مع انى
ايقنت ان ليس كل من يقول احب لا يعرف معنى ما قاله
واذا ظلمتك بكلامى هذا فأثبت لى عكسه اذا كنت تريد ان تستمر....
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)

