خاطره.....
ذهب حبيبى الى هناك.. اختفى خلف
قضبان السنين كيف يفعل ذلك وهو
يعلم ما بقلبى من حنين , اريد ان
اعاتبه اريد ان اطفئ نار الحنين
لكن لمن ابوح بسرى ؟
من يداوى جرحى ؟
لا احد سوى ذلك القاسى الذى
لايلين...
لا احد سوى ذلك الحبيب
البعيد....
ابحار بلا حدود
(انتظار....) مقتبس
قد طال صمتك والسكوت
على صليب الانتظار تيبست
احلامى او كادت ان تموت
ولساعة البوح السعيدة انتظر
والوقت فى ثقل يفوت
اخشى على احلامى ان هى لم
تمت يوما انا كلى اموت
قلها ودع هذه الدواخل تبتهج
فلطالما بكت الدواخل فى خفوط
قلها فهذا العمر يمضى فى انسحاب
والظن كم مرات خاب
والقلب فى العشرين شاب
قلها احبك بعدها......
للشمس افتح كل باب.
خسارة
ابكى احلامى البقت اوهامى
وابكيك وابكى حبك
كنت دايره وا خسارتى
احيا بيك وانتصربك
كنت شايفاك زى حمامة
طاير قدام سابق سربك
صرت صياد يرمى عصفور
عشو قلبك
كنت فى حقل الامانى
بسقى ورد الواقعية
وياما فى بحر التفانى
يهزم الموجة العتية
ليه ابا يغير حنانى
فيك عواطف هامشية
ليه بقيت بريق ثوانى
ودايراك الشمس الفتية
صرت ليه زى همسة خافتة
ودايراك الصرخة القوية
نشوف جمالك وطلعتك البهية
فى الحلم يا ما احتضنتك
تارى فى الهواء بحتضن
يا خسارة السنين
كيف اصدق انقضن
اشتهيت بيتنا وولادنا
واشتهيت ابوهم
بيت بسيط بيت اعتيادى
يعجب الناس كلهم
وانت فيه منوره ومأليه سعادة
اعزم الناس كلهم
وعنك كتيراحكى و اقولهم
الا هسع يا خسارة
صرت اهرب منهم
بداخلى زائر من السراب
يدخل ويخرج كيفما يشاء
لا استطيع ان امنعة فهو
يتحكم فى نفسى كثيرا
احاول ان اعرف لماذا
ولكننى لم استطيع
من هذا الزائر ...؟
ماذا يريد منى ...؟
حاولت ان اقترب منه واسأله من انت
ولكن فشلت فى ذلك....
